مصاصو الطاقة

 أشخاص نتعامل معهم يستنفذون طاقتك الإيجابية ويستبدلوها بالطاقة السلبية دون أن تشعر.

إناس نقابلهم كل يوم في المنزل والعمل والمدرسة والجامعة يتركون لدينا إنطباعا غير سار إنهم مصاصو الطاقة الإيجابية هناك نوع من أنواع البشر لا يستطيع إنتاج طاقته داخليا بسبب ضعف إتصاله الروحي فيستنفذها ويمتصها من المحيطين به ويسمى مصاص الطاقة وهي نوعيات كثيرة ومتنوعة من البشر صعب المراس .

في هذا الإصدار سنستعرض أنواع الشخصيات المسماة بمصاصو الطاقة والعوامل المؤثرة على شخصية الإنسان وسلوكه .

  • فيديو عن مصاصي طاقة لدى الإنسان زهري .

  • كيف تكتشف مصاص الطاقة.

يسهل اكتشاف بعض أنواع هذه الفئة من الأشخاص أكثر من غيرها. ومع ذلك، فإن أكثر العلامات التي تم اختبارها هي الشعور بعدم اليقين والتخوف قبل التعامل معهم.

"إذا شعرت بالفعل بمعدل ضربات قلبك وراحتا يديك تتعرقان، فهذا يعني أنك في موقف عصيب حقًا لأن استجابات التوتر في معظم الأوقات غير محسوسة".

 أن الشعور بالضيق في التحدث إلى شخص لا يساهم في أهداف عملك قد يكون أيضًا مؤشرًا، وأضافت أنك تشعر وكأنك مشغول طوال اليوم، لكنك بالكاد أكملت أي مهام.

وأن المدراء ليسوا مستثنين من كونهم مصاصي الطاقة، وتشرح أن القائد الذي يخصص العمل لأشخاص آخرين دون أن يعرض عمل أي شيء ويختلق مشاكل غير موجودة قد يكون مصاصًا للطاقة.

  • الطاقة في داخل خلايا الإنسان

 الطاقة بحسب المتخصّصين هي قوة الحياة الموجودة داخل خلايا الإنسان، فالإنسان لا يحمل طاقة سلبية فقط، بل يحمل طاقتين إحداهما سلبية، وأخرى إيجابية، والغلبة لمن تنعكس على مشاعره.

"وحدة التكوين الأساسية في الكون هي الذرّة، ونحن جزء من الكون نسبح في عالم مزدحم بالموجات" هل يعقل ألا تتأثر أجسادنا بتلك التردّدات من حولنا؟ لا، 

لا يمكن أبداً، فنحن جزء من منظومة كونية متناهية الدقة، متكاملة المهام، مختلفة القدرات، نحن نتأثر بكل شيء".

  • الفريسة المفضلة لدى مصاص الطاقة.

وغالبًا ما يكون الانطوائيون والأشخاص الذين يرون الأفضل في الآخرين بمثابة أهداف أولية لمصاصي الطاقة، 

 الدليل الأساسي للتعامل مع زملاء العمل الصعبين والمدراء المزعجين والشخصيات السامة الأخرى."

أن مصاصي الطاقة يمكن أن يشعروا بنقاط الضعف لدى الأشخاص، لذا فهم يلاحقون أولئك الذين يكرهون الصراع ويسهل التحكم بهم.

 أن مصاصي الطاقة يحاولون افتراس أولئك الذين لا يرتاحون لمواجهتهم في حينها.


  • هل يمكن أن تكون أنت مصاصًا للطاقة؟
    إن أحد المؤشرات التي تشير إلى أنك قد تكون مصاص للطاقة هو أنك تشعر بأن مراسلات عملك تنتهي داخل ثقب أسود، أي أنه ربما تحاول باستمرار تنظيم اجتماعات أو كتابة رسائل بريد إلكتروني متعددة طويلة دون تلقي الرد في المقابل. تعد علامة لأن معظم الناس لا يريدون قول أي شيء سلبي، ولكن ليس لديهم تعليق إيجابي ليقولوه، لذا فهم لا يشاركون. إن معظم الناس يميلون إلى الاعتقاد بأن كل ما يفعلونه جيد جدًا، لذلك قد لا تتمكن من التعرف على ما إذا كنت مصاص للطاقة حتى يواجهك شخص ما بذلك، وأضاف أنه في معظم الحالات، يجب عليك معرفة ذلك بنفسك. أن جزءًا من الإجابة يكمن في تحسسك للتأثير الذي تحدثه على الأشخاص الآخرين. وإذا لاحظت أن زملائك في العمل يحاولون اجتنابك، أو تشعر بعدم الارتياح من حولك، فقد تكون هذه مؤشرات على أنك مصاص للطاقة.

تعليقات

نرحب بمشاركة أفكارك معنا في التعليقات